جرت قبل قليل مباراة الفتح الرباطي وضيفه المغرب التطواني، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية الأولى، انتهت لصالح فريق العاصمة بهدف دون مقابل.
بداية الشوط الأول، كانت فتراتها باهثة، اذ كانت الكرة تنحصر في وسط الملعب، الا انه مع الدقيقة 12 بدأ مهاجمو الفريق الرباطي يهددون مرمى الحمامة البيضاء، لتأتي الدقيقة 17 لتحمل البشرى للفريق الرباطي بعدما فك المهاجم كامبوس شفرة "الماط" الدفاعية ويسجل هدف السبق، مستغلا تهاون المدافعين في مراقبته.
الدقيقة 21 افرزت فرصة فتحية، كان وراءها انس باش الذي ارتقى برأسه مستغلا تمريرة زميله وحولها للمرمى لتصطدم برجل الحارس ووتخرج لزاوية.
وظهر من جديد كامبوس الذي أرعب دفاع تطوان، في الدقيقة 38 ليزعزع مرمى الفريق الزائر بتسديدة قوية صدها العمود الافقي وتضيع فرصة الهدف الثاني.
وفي هجوم مباغث هدد الفريق التطواني مرمى الفتح عبر تسديدة للاسباني بينغوا تحولت لزاوية.
الشوط الثاني انتفض فيه المغرب التطواني، ليهدد مرمى الفتح بتسديدة في الدقيقة 47 عبر مهاجمه طوني تصدى لها الحارس بنعبيد. 
وتابع "الماط" تهديداته لمرمى الفريق الرباطي، وتلتي شكلت خطورة على الحارس بنعبيد، واضاع مهاجمي الحمامة فرصة في الدقيقة 61، كادت ان تمنح هدف التعادل لولا استماتة الخط الدفاعي لممثل العاصمة.
بعد هذه المحاولة التطوانية، تبادل الفريقين بعض المحاولات عبر تسديدات منها من تصدى لها الحارسان، وأخرى ابعدها خطي دفاعيهما.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين اضاه البديل المهاجم الفتحي باداموسي فرصة اضافة الهدف الثاني الذي سدد كرة دون تركيز مرت خارج المرمى.
لينتهي اللقاء بفوز الفتح بهدف كامبوس، ليرفع رصيده الى 10 نقاط، بينما بقيت نقاط المغرب التطواتي في 15 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا.