كشف الدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع رانس الفرنسي، بأنه لا يهتم كثيرا بعمادة المنتخب المغربي، رغم أن الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، سبق ومنحه شرف الظهور كقائد لـ «أسود الأطلس» خلال المباراة الودية أمام ليبيا في الملعب الشرفي بوجدة.
وأوضح عبد الحميد، بأنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كعميد، وبأنه يركز فقط على ضرورة تقديم أداء جيد أمام الجمهور المغربي، وفي هذا الصدد تحدث لـ «المنتخب»: قائلا: «العمادة لا تشغل بالي في الفترة الحالية، ولا أهتم بها كثيرا شخصيا أركز فقط على ضرورة الحفاظ على ذات المستوى الذي ظهرت به مع المنتخب المغربي، وهدفي هو التأهل لنهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، وبعدها التأهل لمونديال قطر، أما الجزئيات كالعمادة وأشياء أخرى لا تثيرني».
وعن رأيه في المدرب البوسني وحيد خاليلودزيتش، شدد عبد الحميد بأن الأخير يركز كثيرا على الأمور التكتيكية، ولا يتسامح فيها أبدا، ويركز على ضرورة الضغط على حامل الكرة واللعب كمجموعة.
وفي هذا السياق قال: «خاليلودزيتش مدرب كبير، وطريقة عمله جيدة، يعتمد كثيرا على التكتيك في اللعب، كما يعتمد على الضغط واللعب كمجموعة».
إلى ذلك فتح عبد الحميد باب الأمل، وأكد بأنه يحلم بخوض كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي، وقال: «حلمي هو الحضور مع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا، والمنافسة لن تكون سهلة في صفوف الفريق الوطني، لذلك سأواصل العمل حتى أكون عند حسن الطاقم التقني». وتابع: «العمل الجيد داخل فريقي سيعطي أكله، وسيساعدني كثيرا على مواصلة نيل ثقة وحيد».