نجح في الرجاء البيضاوي في تحقيق فوز ثمين على حساب فريق المغرب التطواني، خلال المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الاربعاء على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم مؤجل الدورة الخامسة منافسات البطولة الاحترافية في درجتها الاولى.
لاعبو فريق الرجاء البيضاوي مارسوا ضغط كبيرعلى دفاع المغرب التيطواني منذ صافرة البداية، و نزلوا بكل ثقلهم في محاولة لبلوغ مرمى الحارس رضا بوناكة. لكن الانتشار الجيد لفريق التيطواني على رقعة الملعب وإستماثة لاعبي في الدفاع على نظافة شباكهم و غياب الفعالية لذى الخط الامامي للفريق الاخضر، ساعد الزوار على إمتصاص هذا الضغط وجعل السيطرة الرجاوية عقيمة ة تخطأ مرمى الحارس التطواني. 
و بالرغم من التحركات التي قام بها الثلاثي( رحيمي، احداد و بنحليب) مدعمين بصانع الالعاب محسن متولي، فقد افتقدوا للمسة الاخيرة إما بسبب التسرع او ضعف التركيز. وبالمقابل دخل الفريق التيطواني تدريجيا في المباراة، وبدا لاعبوه يشكلون خطورة على مرمى الحارس أنس الزنيتي. ليسود التكافؤ ما تبقى من مجريات الشوط الاول.
و قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين سيتلقى فريق المغرب التيطواني ضربة موجعة، بعدما أشهر الحكم زوراق البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب عبد اللاوي سيسكو وليكمل المباراة بنقص عددي.
ومع بداية الشوط الثاني ظهر فريق المغرب التطواني بوجه مخالف بذاك الذي بدأ به المواحهة، وأصبح يشكل خطورة على أصحاب الارض ولم يتاثر بالنقص العددي.
 وفي حدود الدقيقة 62 سيتمكن البديل الكونغولي بين مالونغو من تسجيل هدف السبق، بعدما خضع الحارس بوناغة بقدفة ارضية مركزة أسكنها الشباك. وبعد هذا الهدف حاول فريق الرجاء البيضاوي ترتيب أوراقه في محاولة لامتصاص اندفاع لاعبي فريق المغرب التطواني الذين نزلول بكل ثقلهم للبحث عن هدف التعادل. لكن غياب الفعالية والنقص العددي لم يساعدهم على تحقيق مبتغاهم. لتظل النتيجة على حالها الى غاية إعلان الحكم على صافرة النهاية، بتفوق فريق الرجاء البيضاوي بعدما نجح النسور في الحفاظ على الهدف الوحيد.