كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سيظل يحب دائمًا زميله الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني. كما أشاد بمستواه التقني.
وأوضح نيمار في مقابلة مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أنه يلعب كرة القدم لأنه يحبها وليس من أجل أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وقال: "لا ألعب لكي أكون اللاعب رقم واحد في العالم، أنا ألعب فقط لأنني أحب كرة القدم، أشعر بالسعادة عندما ألعب، وفي كل مرة أكون فيها فوق عشب الملعب أبذل قصارى جهدي وما أنا قادر عليه بنسبة 100%". وأشار نيمار إلى أن هناك "أشخاص قلائل هم من يعرفون نيمار الحقيقي. في الحقيقة والديّ فقط وأصدقائي، ما يراه الجمهور أمر مختلف تمامًا عن الحقيقة، وفي نهاية الأمر هم يرون القليل فقط، نيمار الحقيقي هو شخص سلمي وسعيد للغاية ويحب مرافقة أسرته وأصدقائه، أحب الاستمتاع".
وفيما يتعلق بمسألة رحيله عن باريس سان جيرمان، قال: "لماذا كنت سأرغب في الرحيل عن هنا؟ ما زال لديّ عامان في عقدي والفريق يواصل تطوره، علينا أن نحافظ على تركيزنا هذا الموسم للتتويج بأكثر ألقاب ممكنة، هدفنا هذا الموسم هو الفوز بعصبة أبطال أوروبا وأولويتي هي باريس سان جيرمان".