عن مؤجل الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية تمكن الرجاء البيضاوي من الفوز على حسنية إكادير بهدفين لهدف في المباراة التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم الأربعاء.
وشكلت هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فالرجاء كان يتطلع للفوز خاصة بعد التعادل الذي حققه في الدورة الماضية أمام سريع واد زم، وحسنية أكادير كان يريد تزكية النتائج الأخيرة التي حققها خاصة الفوز الأخير على رجاء بني ملال.
لم ننتظر طويلا حيث إفتتح حسنية أكادير حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما تحصل الفريق السوسي على ضربة جزاء والكرة بين أخد ورد داخل منطقة العمليات الكرة تصل إلى عبد الحفيظ ليركي من خارج منطقة العمليات وبتسدسدة قوية هزمت الحارس أنس الزنيتي معلنا عن أولى أهداف هذه المباراة.
 ولم ننتظر أيضا طويلا من جانب الرجاء البيضاوي الدقيقة 17 يتحصل الرجاء البيضاوي على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها اللاعب سفيان رحيمي الذي نجح في تسجيل هدف التعادل بعد أن فشل الحواصلي من التصدي للكرة.
هذا الهدف أعاد المباراة لبدايتها فشاهدنا هجومات من الجانبين بحثا عن هدف ثاني ليتمكن الرجاء البيضاوي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 عندما مرر الشاكير كرة من عمق الوسط نحو حميد أحداد الذي توغل في المعترك وسدد ليهزم الحارس الحواصلي ويضيف الهدف الثاني للرجاء وهو الهدف الذي إنتهت به الجولة الأولى.
خلال الجولة الثانية ضغط الرجاء من جل الجبهات وكان بمقدوره تسجيل الهدف الثالث في أكثر من مناسبة لكنه كان يضيعها ببشاعة.
الدقيقة 69 ضيع الرجاء هدفا محققا عن طريق مالانغو، وفي الدقيقة 74 خطأ في التغطية الدفاعية وخروج خاطئ للحارس الحواصلي لم يستغله سفيان الرحيمي ليضيع هدف محقق على الرجاء.
الدقيقة 85 عرفت دخول عبد الإله الحافيظي بعد غياب طويل وحل مكان حميد أحداد.
الرجاء بهذا الفوز إرتقى إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة وتجمد رصيد الحسنية في 8 نقاط.