بعدما أسقطت قرعة دور الثمن نهائي عصبة ابطال اوروبا فريقا باري سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، حول الإعلام الفرنسي اهتمامه الكبير بنادي دورتموند الذي يزخر بمواهب خطيرة، وبخاصة المغربي أشرف حكيمي، الذي تعتبره أخطر لاعبي "أسود الفيستيفاليا".
وحذّر موقع « لو 10 سبورت le 10 sport» الفرنسي النادي الباريسي من مغبة استصغار نادي دورتموند، الذي رغم تذبذب مستواه ببطولة البوندسليغا الالمانية، الا انه يتوفر على لاعبين بإمكانهم الوقوف الند للند امام باري سان جيرمان.
كما أولى ذات الموقع اهتماما خاصا بالنجم المغربي أشرف حكيمي، حيث ذكّر بقدرة اللاعب على اختراق الخط الدفاعي للنادي الباريسي، لخطوط الدفاعية لأكبر الأندية الأوروبية، وقدمت مثالا على خطورة حكيمي ما فعله بدفاع إنتر ميلان الذي يتميز خط دفاعه بالصلابة هذا الموسم.
وتابع الموقع الفرنسي تعداد خصال حكيمي الكروية، حيث قال: "حكيمي يؤدي أفضل مستوياته هذا الموسم  بقميص دورتموند، المرونة التي يمتلكها تسمح له بأن يتقمص كل الأدوار منها الدفاعية والهجومية رغم أنه تكون بالريال كمدافع أيمن، الا ان له القدرة لمساعدة هجوم فريقه، كما يتميز بقدراته التهديفية العالية ويتقن إنهاء الهجمات وتسديداته قوية".