قبل أيام كثر الحديث عن خبر رغبة الوداد البيضاوي في التعاقد مع ثنائي الرجاء، محسن ياجور وزكرياء حدراف، اللذان يلعبان حاليا لنادي ضمك السعودي، وسرعان ما ثم تكذيب الخبر.. وحاليا، ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية التي ستفتتح يوم الأربعاء القادم، يتجدد السؤال حول مستقبل ياجور وحدراف معا، وإلى أين سيتجهان؟ خصوصا بعدما بات في حكم المؤكد أن اللاعبين لن يستمرا مع فريقهما الحالي.

مدرب ضمك نور الدين زكري، الذي لم يستطع أن يجد الوصفة التقنية والتكتيكية الملائمة لإنقاذ الفريق من وضعيته الصعبة ومن أزمة النتائج، أكد مؤخرا أن فريقه سيستغني عن 90% من محترفيه الأجانب خلال الميركاطو الشتوي، أي أنه سيحافظ على لاعب أجنبي واحد فقط من اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا، وسيستغني عن الـ6 محترفين الآخرين. كما حمل مدرب ضمك نتائج فريقه المتردية إلى المحترفين الأجانب.

وذكر زكري خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب المباراة التي خسرها ضمك أمام أبها (2 – 3) في الدورة 13 من منافسات البطولة، أن كل الإجراءات شبه منتهية بخصوص علاقة النادي مع محترفيه الأجانب، وهو ما يدعو للتساؤل عن مصير ثنائي الرجاء ياجور وحدراف، وهل سيستغني عنهما الفريق معا؟ أم أنه سيبقي على واحد منهما فقط؟

ومهما كان فإن النتائج المحصلة لنادي ضمك تؤكد أن ثنائي الرجاء السابق لم يقدما ما يشفع لهما بالبقاء مع فريقهما الحالي، فياجور الذي أنهى الموسم الماضي هدافا للبطولة الاحترافية، وهو الإنجاز الذي كان سببا في تعاقد ضمك معه، لم يستطع، خلال 13 مباراة في البطولة السعودية، أن يسجل سوى 3 أهداف، كما أن زميله حدراف سجل خلال نفس العدد من المباريات هدفا واحدا لا غير.

وإذا نظرنا إلى الحصيلة المسجلة من طرف ضمك في البطولة السعودية حتى الدورة 13 نجد أنه يتوفر على أضعف خط هجوم بـ9 أهداف لا غير، كما أنه يتوفر أيضا على أضعف خط دفاع، إذ دخل مرماه 30 هدفا، وهو ما جعله يحتل المركز الأخير حتى الآن برصيد 7 نقاط فقط حصل عليها من فوزين وتعادل واحد، فيما خسر 10 مباريات.

وسيتضح بالتأكيد مصير ياجور وحدراف خلال الساعات القليلة القادمة، خصوصا بعدما أكد مدرب ضمك أن 6 من لاعبيه لا يدخلون في حساباته لما بقي من منافسات البطولة، وأنه وضع تصوره للمرحلة القادمة مع أسماء اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم.