عبر الجوكر الرجاوي عبد الرحيم الشاكير عن سعادته بخروج النسور الخضر منتصرين في القمة المغاربية أمام شبيبة القبائل وايضا بتمكنه حتى الآن بالتغطية على الفراغ الذي تركه العميد بدر بانون، وقال الشاكير ل"المنتخب": "كنا مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، لمواصلة الضغط على المتزعم الترجي التونسي وللإنفراد بالصف الثاني. الحمد لله حققنا انتصارا مهما واستراتيجيا على فريق قوي ومنظم، يلعب كرة قدم حديثة، وقد حل بمدينة الدار البيضاء للبحث عن نتيجة إيجابية.
طبقنا تعليمات المدرب، وحاولنا الحفاظ على هدوئنا وعدم التأثر بالفرص التي ضاعت منا، وآمنا بحظوظنا في الفوز الذي تحقق مع بداية الشوط الثاني حيث تمكنا من تسجيل هدفين. انتصار يبقى مستحقا وثمينا، وسيشكل لا محالة حافزا لنا لخوض باقي مباريات هذه المجموعة بنفس الحماس والرغبة في الانتصار.
قبل أن نشغل تفكيرنا بمباراة تيزي وزو أمام شبيبة القبائل برسم الجولة الرابعة، والتي سيكون الفوز فيها أمرا رائعا لتأمين كل حظوظ التأهل لدور ربع النهاية، سنركز الآن على مؤجل البطولة أمام الفتح وأيضا على مباراتنا أمام مولودية الجزائر برسم ذهاب ربع نهائي كاس محمد السادس للأندية الأبطال".