سارع مصدر رسمي في إدارة نادي الاتحاد، حسب تقارير إعلامية سعودية، إلى نفي تلقي الفريق السعودي أي خطاب من أي نادي بخصوص ما أشيع عن رغبة نادي أسطون فيلا الإنجليزي في التعاقد مع هداف البطولة عبد الرزاق حمد الله خلال الميركاطو الشتوي الحالي.

كما نفى نفس المصدر أن يكون حمد الله فاتح إدارة النصر بخصوص رغبته في الانتقال للعب لأي ناد آخر، مؤكدا أن المهاجم المغربي سعيد جدا مع ناديه النصر.

ورغم أن حمد الله لم يتحدث عن أي اتصال له مع أي ناد خلال الفترة الأخيرة، إلا أن العديد من الأخبار سربت رغبة أسطون فيلا الإنجليزي في التعاقد معه انطلاقا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما أحدث زلزالا في أوساط النصر إدارة وجماهير، لذلك تؤكد إدارة النصر أن هدافها سعيد جدا مع الفريق ولا يفكر حاليا في الرحيل.

وتشير تسريبات من نادي النصر إلى أن بند الشرط الجزائي في عقد حمد الله يبلغ 20 مليون أورو، وهو مبلغ، مقدور عليه ويستطيع أي ناد أوروبي أن يدفعه مقابل الحصول على خدمات الهداف المغربي، وهو ما يثير فعلا قلق النصراويين.

ويذكر أن حمد الله الذي توج في الموسم الماضي هدافا للبطولة السعودية، ونال قبل أيام جائزة "سوبر غلوب" كأفضل لاعب عربي لعام 2019، يدافع حاليا بقوة عن لقبه هداف للبطولة حيث يتصدر لائحة ترتيب الهدافين مناصفة مع مهاجم الهلال بافتمبي غوميس برصيد 10 أهداف لكل منهما.