استبعد الإطار التقني المغربي وليد الركراكي المدرب الحالي لنادي الدحيل القطري، أن تدريب الفريق الوطني لا يشغله الآن بقدر ما يشغله التركيز على مشواره التدريبي الذي سيبدأ مع الدحيل، واعتبر الإطار التقني المغربي وليد الركراكي مدرب الدحيل القطري، أن مواجهة فريقه السبت المقبل، لنادي الريان، صعبة للغاية وأنها تعتبر بالفعل قمة الجولة الـ 14 من عمر الدوري القطري.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم "نعيش حالة تركيز جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة".
وأضاف "الجميع يعرف أننا نقبل على دوري أبطال آسيا، والريان قادم من هزيمتين وبالتأكيد سيكون له رد فعل مناسب".
وتابع "لكننا نركز على أداء فريقنا، المباراة ستكون بيننا وبين صاحب المركز الثاني، وهو ما سيجعل المباراة مثيرة، ندخل برغبة الانتصار حتى نستطيع البقاء في قمة الترتيب".
وأشار الركراكي إلى أنه مطالب بالمنافسة بقوله "عندما تكون مدربًا للدحيل، فأنت مطالب بالمنافسة على جميع الألقاب".
وشدد "أعلم أهداف النادي ومشروعه، وبالتالي حينما تكون في الدحيل سواء لاعبا أو مدربا، فأنت مطالب باللعب من أجل الفوز وتحقيق الألقاب".
وعن سعيه لتدريب المنتخب المغربي، علق "أولويتي الحالية هي فريقي ومباراة السبت أمام الريان".
وأتم "أنا مدرب طموح ولكن لدي عقد مع الدحيل وتركيزي إلى آخر يوم سيكون مع فريقي، أتمنى لمنتخبنا الوطني أن يحقق الألقاب سواء معي أو مع مدرب آخر، هذا الأمر لا يشغلني حاليًا".
يذكر أن وليد الركراكي قبل أن يعمل مدربا للفتح الرباطي، عملا مدربا مساعدا لرشيد الطاوسي في فترة إشرافه على الفريق الوطني.