حذر المغربي وليد الركراكي، مدرب الدحيل القطري، لاعبيه من قوة بيرسبوليس الإيراني، قبل مباراة الفريقين بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة، بعصبة أبطال آسيا.

وقال الركراكي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "بالتأكيد مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسنلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.. نعلم جيدا مدى أهمية هذه المسابقة، فالكل يحلم بالتتويج بها ونحن كذلك".

وأضاف: "ندرك جيدا صعوبة اللقاء، خاصة أن بيرسبوليس متصدر البطولة في بلاده، والمواجهة معه تحتاج إلى جهد مضاعف، للخروج بالنتيجة المرجوة".

وأردف: "نثق كثيرا في أنفسنا وإمكانيات لاعبينا، حيث قدمنا مستوى مميزا في الفترة الماضية، وحتى عندما خسرنا أمام الريان لم نكن سيئين، بل استحوذنا على الكرة، وخلقنا العديد من الفرص، لكن عاقبنا أنفسنا بإهدارها.. وفي مباراة كأس الأمير الأخيرة قدمنا أيضا أداء جيدا".

واستطرد الركراكي: "حضور الجماهير ضروري للغاية، سواء في البطولة أو المسابقة الآسيوية، وأي مباراة نخوضها، لأنهم حافز قوي للاعبين لتقديم الأفضل دائما".

وختم: "شخصيا واثق في أن الجمهور سيلبي النداء، وسيعطينا الدافع المعنوي لتحقيق النتائج الطيبة، وإن شاء الله يحالفنا التوفيق ونكون في يومنا".