إستدعى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لأول مرة 3 لاعبين ينشطون بالبطولة الهولندية، ويتعلق الأمر بأمير عبد السلام وإدريس الصديقي ورفيق زخنيني.

عبد السلام ظهير أيسر يلعب كمعار منذ بداية الميركاتو الشتوي مع ألمير سيتي في الدرجة الثانية قادما من خرونينغن، يبلغ من العمر 22 سنة وخاض 6 مباريات هذا الموسم، وسبق له وأن حضر كزائر لتربص الفريق الوطني شهر أكتوبر الماضي بوجدة، حيث إلتقى بالطاقم التقني للأسود رفقة والده ووافق على تمثيل المغرب.

أما إدريس الصديقي فهو من بين أكثر المحترفين المغاربة تألقا في الظل وتنافسية هذا الموسم في الإيرديفيزي، يشغل مركز وسط ميدان إرتدادي أو رابط، يبلغ من العمر 23 ولعب 24 مباراة كأساسي رفقة فيليم2 خامس الترتيب العام، ولم يسبق له وأن حمل ألوان المنتخبين الهولندي أو المغربي للفئات الصغرى.

ويأتي إستدعاء اللاعب الثالث رفيق زخنيني الجناح الموهوب والسريع، بعدما سبق وأن لعب لجميع المنتخبات الصغرى للنرويج إلى غاية منتخب الأمل، ويمارس بالبطولة الهولندية للعام الثاني تواليا مع تفينتي، وحضر هذا الموسم 20 مباراة منها 5 كأساسي مسجلا هدفا واحدا، علما أن سنه لا يتجاوز 22 ربيعا وسبق وأن جاور عدة أندية كجرينلاند وروزنبورغ النرويجيين وفيرونتينا الإيطالي.