ظهر  وحيد خاليلودزيتش إلى جانب بعض لاعبي المنتخب المغربي ، وفي مقدمتهم نورالدين أمرابط لاعب النصر السعودي،وبدر بانون مدافع الرجاء بالإضافة إلى منير المحمدي حارس مالقا الإسباني،وكريم بركاوي مهاجم حسنية أكادير ،ومعهم يحيى جبران لاعب الوداد وكذلك أشرف حكيمي نجم بروسيا دورتموند، يطلبون من المغاربة البقاء في منازلهم وعدم الخروج للوقاية من فيروس كورونا.
وقال وحيد في الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي لجامعة الكرة:"أود أن أوجه رسالة مهمة، هذه المرحلة صعبة،أرجوكم طبقوا نصائح الحكومة ولاتغادروا منازلكم من أجل إنقاد أرواح الآخرين"وأضاف " من بعد الأمور ستتحسن".
من جانبه تحدث أمرابط قائلا:"السلام عليكم إخوتي المغاربة معكم نور الدين أمرابط،أرجوكم إبقوا في منازلكم حتى تمر هذه المصيبة،إن كنتم تتوفرون على شعل الله يحفظكم، أدعو معكم كثيرا وأنا أحبكم كثيرا".
وبدوره قال بدر بانون:" السلام عليكم، معكم بدر بانون لاعب فريق الرجاء البيضاوي،اليوم جئت أتحدث معكم كإنسان،وكأب وكإبن وكمواطن مغربي له غيره على بلده، اليوم بلادنا تمر من ظروف صحية صعبة،لهذا وجب على جميع الشعب المغربي أن نكون يدا في يد ونتضامن من أجل حماية بلدنا،وعائلاتنا وأولادنا ، لذلك أطالب من جميع المغاربة البقاء في المنازل حتى يمر هذا الفيروس".
بدوره تحدث نجم الوداد يحيى جبران عن موضوع وباء كورونا، وقال:"السلام عليكم إخوتي المغاربة معكم يحيي جبران، كما يعرف الجميع العالم يمر من محنة فيروس كورونا، لذا وجب علينا إتخاذ الحيطة والحذر،وتتبع تعليمات وإرشادات الهئيات المختصة".
وأخيرا تحدث نجم بروسيا دورتموند أشرف حكيم قائلا:"السلام عليكم،معكم أشرف حكيمي،أقول لكم إجلسوا في منازلكم حتى ينتهي فيروس كورونا وشكرا".