قررت المحكمة الدولية "طاس" أن يكون يوم 29 من شهر ماي القادم موعدا لحسم الإستئناف الذي تقدم به الوداد البيضاوي بعد قرار الكونفدرالية الأفريقية منح لقب عصبة أبطال إفريقيا للترجي التونسي.
وكانت مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الأفريقية للموسم الماضي والتي جرت بملعب رادس بالعاصمة تونس الترجي التونسي والوداد البيضاوي، قد شهدت أزمة كروية لم تشهدها المنافسة من قبل، عندما تم تعطيل "الفار" بفعل فاعل، وامتنع الوداد عن استكمال المباراة حتى يتم إصلاح "الفار" وهو ما لم يتم، ليقرر الحكم الغامبي بكاري غاساما إنهاء المباراة بمنح الترجي اللقب دون أن يستحقه. 
وكانت المحكمة الرياضية "طاس" قد راسلت الناديين منذ نحو أسبوعين، من أجل تجهيز دفوعاتهما مدعومة بالوثائق وإرسالها للمحكمة، بعدما تم تأجيل الحسم في القضية، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، الذي مسؤوليهما إلى عدم السفر لسويسرا مكان وجود المحكمة الرياضية وبالضبط مدينة لوزان، بسبب إلغاء الرحلات الجوية بين بلدان عديدة. 
إلى ذلك، يطالب الوداد البيضاوي بضرورة منحه لقب عصبة الأبطال الإفريقية، معتبرا بأنه تعرض للظلم، متهما مسؤولي الترجي بتعمدهم تعطيل "الفار"، وكان سببا في حرمان الفريق الاحمر من هدف مشروع وقعه اللاعب وليد الكرتين بضربة راسية لكن ألغاه الحكم غاسما بدعوى شرود كان من خيال ذات الحكم ومساعده.