قالت "دون بالون" الإسبانية إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تنتظره العديد من الملفات الساخنة للحسم فيها قبل انطلاق منافسات الموسم القادم، في وقت ينشغل فيه كثيرا بمباريات "الليغا" التي قد تستأنف في أي وقت مع التحديات الكبيرة التي تنتظره في ظل مطالب الجماهير بالحصول على اللقب.

وأضافت "دون بالون" أن ما يشغل زيدان كثيرا هو عدم قدرته على الحسم حتى الآن في ملف أشرف حكيمي الذي سيلتحق بالنادي الملكي بعد نهاية منافسات الموسم الحالي وانتهاء فترة إعارته لبروسيا دورتموند التي استمرت لمدة موسمين.. مشيرة إلى أن زيدان حسم في أمر الظهير الأيمن الآخر ألفارو أودريوزولا الذي كان معارا لبايرن ميونيخ وسيعود بدوره إلى "القلعة البيضاء" خلال الصيف، حيث أعطى الضوء الأخضر لرئيس الفريق فلورونتينو بيريز لبيع عقد اللاعب الذي يساوي 30 مليون أورو.

وقالت "دون بالون" إن ما يشكل وجعا في رأس زيدان هو عدم قدرته على الحسم بين رغبته في الإحتفاظ بالظهير الأساسي للفريق داني كارفخال والذي يعتبر من اللاعبين الذين يصعب مسهم، وبين رغبته في ضم حكيمي الذي يشترط اللعب أساسيا إذا عاد والذي تطور بشكل لافت حتى بات من ألمع الأظهرة في العالم في العصر الحديث.