أطلقت أندية ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي مسابقة جديدة تحمل مسمى "كأس التضامن"، على أن تقام عام 2021 ويعود ريعها إلى العاملين في القطاع الصحي، كما أعلن عملاق مدريد الثلاثاء.

وجاء في بيان صادر عن نادي العاصمة الإسبانية "سينظم ريال مدريد، مع بايرن ميونيخ وإنتر ميلان الكأس الأوروبية للتضامن عام 2021 من أجل جمع التبرعات للعاملين في القطاع الصحي في إسبانيا وإيطاليا اللتين تكافحان تفشي فيروس كورونا المستجد".

ADVERTISEMENTS

وبموجب هذه المسابقة، ستقام ثلاث مباريات عام 2021 في مدريد، ميونيخ وميلانو في مواعيد تحدد لاحقا، وأضاف البيان "في كل الأحوال، ستقام هذه المباريات عندما يصبح ممكنا عودة الجماهير إلى المدرجات".

وستقام مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في مدريد، وإنتر ميلان مع بايرن ميونيخ في ميلانو، وبايرن ميونيخ مع ريال مدريد في ميونيخ.

وفي خلال كل مباراة، سيدعو كل ناد مضيف العاملين في مجال الصحة في مدينته لمتابعة المباراة في خطوة لشكرهم على العمل الذي يقومون به من أجل مكافحة وباء "كوفيد-19".

ADVERTISEMENTS

وختم البيان "تهدف الأندية الثلاثة إلى البعث برسالة تضامن وأخوة بين مختلف الشعوب الأوروبية وتريد التعبير عن تضامنها، احترامها وامتنانها لهؤلاء الأبطال".