بمغادرة عبد القادرعمراني البطولة الإحترافية عندما إنفصل عن الدفاع الجديدي تكون البطولة الإحترافية قد وصلت ل 22 مدربا غادروا البطولة في موسم واحد وفي مشهد غريب جدا، باستثناء مولودية وجدة والجيش الملكي وحدهما لم يغيرا مدربيهما عبد الحق بنشيخة وعبد الرحيم طاليب، فقد أقدمت باقي الأندية على تغيير مدربيها.
البداية مع حامل اللقب الوداد البيضاوي الذي غادره زوران ودوصابروالرجاء رحل عنه كارتيرون.
حسنية أكادير إنفصل عن غاموندي وامحمد فاخر، وأولمبيك آسفي فك إرتباطه بهشام الدميعي وإرتبط بمحمد الكيسر الذي سينفصل عنه فيما بعد.
أما الدفاع الجديدي فقد إنفصل عن الزاكي بادو الذي إلتحق بالإدارة التقنية الوطنية، وإرتبط بالجزائري عبد القادر عمارة الذي غادر الفريق هو الآخر بسبب إستحالة عودته للمغرب.
المغرب التطواني غير جلده هو الآخر عندما غادره طارق السكتيوي وتعاقد مع الإسباني فياديرو الذي كان مصيره الإقصاء والتعاقد مع مساعده جمال الدريدب.
إتحاد طنجة إنفصل عن الجزائري نغيز وحل مكانه هشام الدميعي الذي غادره بدوره ليتعاقد مع بيدرو بنعلي.
نهضة بركان عجل برحيل منير الجعواني وتعاقد مع طارق السكتيوي، والفتح الرباطي إنفصل عن وليد الركراكي الذي رحل صوب قطر وتعاقد مع مساعده مصطفى الخلفي، كذلك يوسفية برشيد الذي إنفصل عن سعيد الصديقي وإنفصل عن التونسي شوشان، ونهضة الزمامرة إنفصل عن يوسف فرتوت، والعدد بطبيعة الحال قد يرتفع بسبب جائحة كورونا.