توصل رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة السيد جمال السنوسي برسالة ملغومة من أمين مال النادي البلدي لكرة القدم ورزازات ( تحتفظ المنتخب بنسخة منها) يخبره فيها بوجود خروقات مالية بالنادي.
أمين مال الفريق المذكور أرفق شكايته بنسخ مستخرجة من إحدى الوكالات البنكية ونحتفظ أيضا بهذه النسخ، حيث أكد بأنه منذ إنعقاد الجمع العام العادي بتاريخ 1 فبراير طلب من رئيس الفريق إجراء تسليم السلط في الجانب المالي، وظل يلح على ذلك في أكثر من مناسبة، كان آخرها رسالة رسمية عن طريق مفوض قضائي بتاريخ 14 مارس 2020، لكن حسب شكاية أمين المال الرئيس لم يستجب للطلب.
المسير المذكور سيكشف أمرا خطيرا أرفقه بنسخ مستخرجة من إحدى الوكالات البنكية، وتبين له وجود لعديد من الخروقات على مستوى السحب، والتي تمس المال العام.
ولكون المسؤولية مرتبطة بالمحاسبة، فإن أمين المال مازال متمسكا بضرورة تسليم السلط مع إحترام الضوابط القانونية من تقديم لتقرير مالي يبرر مصاريف النادي ومجموعة من من عمليات السحب التي قال عنها المشتكي بأنها مثيرة للعديد من علامات الإستفهام.
المشتكي عندما نفذ صبره وجه رسالة إلى رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة جمال السنوسي يطلب فيها التدخل الفوري لإجراء فحص مالي وإتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن حماية للمال العام .