انتظروا الصاروخ الجديد في عالم تسيير كرة القدم الوطنية.. هشام أيت منا أو (أيت مناموفيش) في إحالة تشبيهية برئيس تشيلسي الإنجليزي رومان ابراموفيش، الذي جعل من النادي الأزرق الأغنى بالبطولة الإنجليزية والعالم وصاحب الصفقات الكبرى مع نجوم المستديرة. 
أيت منا رئيس شباب المحمدية، سيكون امتدادا لنوعية المسيرين الطامحين لتثبيت اسمه بسجل تاريخ الرؤساء الكبار الذين مروا بكرة القدم الوطنية، ويتطلع أيضا لجعل فريقه الأقوى في سوق انتقالات اللاعبين، بانتداب أجود الممارسين. 
وفي إحالة للموضوع، أكدت مصادر "المنتخب" بأن آيت منا بدأ يتحرك من الآن لضمان مكانة لفريقه أثناء افتتاح الميركاطو الصيفي، للمنافسة على ضم أجود اللاعبين لصفوف ممثل فضالة، إذا ما حقق الصعود للبطولة الإحترافية الأولى. 
وقالت المصادر أن رئيس الشباب وضع اسمي لاعبين من المستوى الجيد، بلائحة الانتدابات، وهما حميد أحداد المعار حاليا من نادي الزمالك المصري للرجاء البيضاوي، ومحمد أوناجم لاعب الزمالك. 
وهناك لاعب آخر في أجندة آيت منا، هو نجم أولمبيك آسفي محمد المورابيط.
كما تضم اجندته عناصر أخرى في طي الكتمان، قد يفاجئ بها منافسيه في سوق انتقالات اللاعبين. 
ويذكرنا الرئيس أيت منا بتحراكاته هذه، باسم آخر كان أول من رفع سقف قيمة لاعبي البطولة الوطنية ماليا، هو رئيس الوداد البيضاوي السابق عبد الإله أكرم والذي لقب في فترة رئاسته للفريق الأحمر باكراموفيش، ليقتفي طريقه رئيس الرجاء السابق بودريقة الذي بدوره كان سخيا في الرفع من قيمة عقود اللاعبين المالية، والذين ارتبط بهم الفريق الأخضر وحقق بواسطتهم مسيرة رائعة باهدائهم لقبا للبطولة الاحترافية ومشاركة مميزة بكأس العالم للأندية التي نظمها المغرب، جعلت كل العالم يرفع القبعة للنسور الخضر.