سيكون المكتب المسير للوداد البيضاوي، مطالب بإيجاد صيغة توافقية لإنهاء إرتباطه مع لاعبيه الأجانب الذين يوجدون خارج اللائحة التي يعتمد عليه المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو. ويتعلق الأمر بكل من النيجيري مكاييل باباتوندي الذي تم إسقاط إسمه من اللائحة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إبعاده عن الميادين الرياضية لما يقارب من ستة أشهر، المهاجم غابرييل أوكيشيكو المعار لشباب المحمدية، المدافع محمد واطارا المعار لنهضة الزمامرة والمدافع الدولي الأوغندي جيكو مورشيد المتواجد ببلاده ويرفض العودة إلى حين تسوية وضعيته وحصوله على مستحقاته المادية.
 ويذكر أن الوداد إلى جانب هؤلاء الأجانب الأربعة، يتوفر على أربعة أجانب يواجدوان باللائحة التي يخوض بها منافسات الموسم الحالي. وذلك بعدما كان قد تعاقد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة مع كل من المهاجم الكونغولي كزادي كسانغو القادم من شباب المحمدية والمهاجم الإيفواري غباغبو جنيور والأوغندي جويل مادوندو.
وسيكون المكتب المسير للفريق مطالب بإيجاد حل توافقي مع هؤلاء الأربعة المتواجدين خارج اللائحة أو الذين سيتم إبعادهم في حالة عدم إقتناع المدرب غاريدو بإمكانياتهم، وذلك لتفادي وضع شكايتهم على طاولة لجنة النزاعات بالفيفا للحصول على مستحقاتهم المادية والتي ستتقل كاهل خزينة الفريق.