وصف سعيد وهبي الناطق الرسمي بإسم الرجاء البيضاوي،قرار إستئناف البطولة بالشجاع،ونوه بجامعة الكرة وإنخراطها في مواصلة ماتبقى من دورات،مضيفا في حديث خص به " المنتخب"،بأن الفريق الأخضر الذي ينتظر ماستؤول إليه الأمور في مواجهة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي،كان في الجزائر يدافع عن صورة المغرب وليس قميص النسور لوحده. 

المنتخب: بداية كيف تقرأ قرار إستئناف البطولة، كمسؤول  داخل الرجاء البيضاوي ؟
سعيد وهبي: بداية وقبل كل شيء، بإسم الرجاء البيضاوي وكافة فعالياته أتمنى الشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس نصره الله،وبخصوص قرار إستئناف البطولة أصفه بالشجاع،سيجعل الفرص متكافئة بين الجميع.
إستبشرنا خيرا داخل الرجاء بمواصلة ماتبقى من دورات،لذلك لابد من التنويه بجامعة الكرة،ورئيسها فوزي لقجع على الرغبة التي أظهرها من أجل إستئناف ماتبقى من دورات.
أظن بأن تواصل البطولة، هو إنتصار لكرة القدم المغربية،وليس للرجاء البيضاوي لوحده،بعدما دخل المغاربة كافة معركة لهزم وباء كورونا،واليوم نسير بخطى ثابتة، تحت السياسة الرشيدة لعاهل البلاد، من أجل قطع خطوات إلى الأمام سواء في المجال الرياضي أو مجالات أخرى.

المنتخب: الكل ينتظر القرار الذي ستخرج بها جامعة الكرة بخصوص مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي،هل من تعقيب على الأمر؟
سعيد وهبي:الرجاء وضع ملفه في جامعة الكرة وقدم دفوعاته في 16 يناير الماضي،والفريق الأخضر عندما تواجد بالجزائر كان يدافع على كرة القدم المغربية.
اليوم إن كان الرجاء وصل لنصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا ونصف نهائي كأس محمد السادس لأندية العربية الأبطال، لأنه هزم مولودية الجزائر التي تدعمها شركة "سونطراك"،وبعدها رحلنا لمواجهة شبية القبائل، وعدنا للمغرب مشرفين بلدنا.
لم نكن في عطلة بالجزائر، بل كنا في مهمة أديناها بنجاح ،لذلك لا نعتبر أنفسنا داخل الرجاء قد قمنا بشيء خاطئ، لذلك ننتظر أن يتم دعمنا لأن الرجاء كانت تلعب خارج الوطن بإسم المغرب، وليس بإسمها فقط .

المنتخب: الجمهور الرجاوي يواصل التساؤل حول الإنتدبات وعقد متولي؟
سعيد وهبي: هناك لجنة خاصة داخل الرجاء تسهر على الموضوع، وأي جديد سنقدمه لجمهورنا في حينه، أما الآن فنحن جد فخورين بإستئناف البطولة في إنتظار متسجدات المرحلة المقبلة.