سيكون فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس الكونفدرالية الإفريقية في مهمة خاصة عندما يعقد المكتب التنفيذي لهذه الأخيرة اجتماعا عن بعد يوم 30 يونيو الحالي، وتتمثل المهمة في تقديم طلب ل"كاف" غايته مصلحة الفرق المغربية التي تلعب على الواجهة الإفريقية، والطلب سيتقاسمه معه الأشقاء بلا شك الأشقاء داخل مصر، وإليكم مضمونه: 
بما أن المغرب ومصر أعلنا سويا عودة البطولة في البلدين، وبالنظر لتواجد 7 فرق  تمثلهما بين عصبة الأبطال والكاف، بجانب هورويا كوناكري الطرف المتبقي في طبق نصف النهائي، وكي لا تتأثر بطولتا البلدين وقد وضع تصور لإنهاء البطولة المغربية يوم 13 شتنبر إن شاء الله، فإنه سيطلب تأخير خوض الوداد والرجاء ثم نهضة بركان وحسنية أكادير لمباريات النصف لما بعد هذا التاريخ.
وكانت "الكاف" قد أعلنت بدورها تصورا لمواعيد نصف النهائي للمسابقتين، وقالت مقترحة بين 5 و12 شتنبر، أي أنها ستتزامن مع الدورتين 29 و30 للبطولة.
ويضيف مصدر "المنتخب" أن هذا المقترح سيقابل بالمرونة من "الكاف" التي كان قد أكدت أنها ستطابق مواعيد المسابقتين مع واقع حال ما سيكون عليه وضع البطولتين المغربية والمصرية.
ومن ضمن النقاط الموضوعة على جدول أعمال تنفيذية الكونفدرالية خلال اجتماعها الثلاثاء القادم، تتبيث المواعيد المرتبطة بالدورين نصف النهائي والنهائي لعصبة الأبطال وكأس الكاف.