عاود فريق المغرب التطواني,الخميس 25 يونيو 2020,تدريباته الأولية,استعدادا لانطلاق البطولة من جديد,غشت المقبل,وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر نظير مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وفتح الفريق التطواني,باب الحصص التدريبية تحت إشراف طاقمه التقني المكون من رضا حكم وجمال الدريدب ومدرب الحراس,إذ تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات كل واحدة تضم 10 لاعبين,بمعدل 5 لاعبين في كل نصف الملعب,وهي الحصة التي عرفت حضور جميع اللاعبين الذين خاضوا التدريبات بمعنويات عالية بعد العودة مجددا لاستكمال البطولة,وستدوم هذه التدريبات على هذا الحال لمدة 10 أيام,على أن يدخل بعدها الفريق في التدريبات الجماعية.
وقد سبق موعد التدريبات,عمليات تنظيف وتعقيم لكافة مرافق الملعب ومستلزمات التدريب,وفق بروطوكول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تجنب الوباء,وتوفير بيئة أمنة للاعبين والطاقم التقني.
يذكر أن فريق المغرب التطواني استقبل لاعبيه لأول مرة بعد التوقف,الخميس 250يونيو2020,وخضع كافة اللاعبين,والمسؤولين,والمدربين,والإداريين, وكافة العاملين,إلى المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورنا المستجد,للإطمئنان على سلامتهم قبل تدشين العمل المعتاد.