بتوقيعه الهدف 19 بمرمى باناثينايكوس، يكون الدولي المغربي يوسف العرابي قد صعد إلى المركز الثاني في لائحة الهدافين  الأجانب الاكثر تسجيلا لنادي أولمبياكوس في الموسم الواحد, ويتحدد مستقبل العرابي من خلال انتظار توقيعه لخمسة أهداف أخرى ليحطم الرقم القياسي للمهاجم ديتاري. 
ويعيش العرابي أفضل مواسمه في مساره الإحترافي، ولقبه الإعلام بمدفع أولمبياكوس، كما أنه يعتبر جملة أخرى في سمفونية صانع الألعاب فالبوينا حين شكلا معا ثنائي الإبهار والردع وتكسير كل الأرقام مع المدرب البرتغالي مارتنيز، سواء على صعيد البطولة أو مسابقة أوروبا ليغ. 
وسجل المهاجم المغربي 26 هدفا في جميع المسابقات، وما زال أمامه  9 مباريات لإنهاء الموسم، منها 7 مباريات عن البطولة اليونانية، ومباراة في نصف نهائي كأس اليونان ومباراة العودة عن أوروبا ليغ أمام وولفرهامبطون، لذلك تخيلوا أين يمكن أن يصل المدفع الرشاش للعرابي.
وبحسب الموقع الرسمي لبطولة السوبر، فإن انجاز 26 هدفاً في موسم واحد مع قميص أولمبياكوس يضع العرابي في المركز الثاني لأفضل الهدافين الأجانب في موسم واحد، حيث يحتل الصدارة لاجيوس ديتاري برصيد 30 هدفا حققه في موسم 1988ــ1989 (من 53 مباراة)، بينما يأتي العرابي ثانيا برصيد 26 هدفا (من 42 مباراة فقط)، ومعه إيليا إيفيتش برصيد 26 هدفا أيضا (من 39 مباراة) حققه في موسم 1997ــ1998.
وفيما لو سجل العربي 5 أهداف في جميع المسابقات حتى نهاية الموسم  الحالي، فسيصبح هداف أولمبياكوس الأجنبي الأول في موسم واحد.