كما أخبرت بذلك قناة «سكاي سبور» نهاية الأسبوع الماضي، حاملة كل تأكيد على أن الدولي المغربي أشرف حكيمي اقترب بشكل كبير من نادي أنتر ميلانو الإيطالي، فقد تأكد اليوم الثلاثاء وصول الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى ميلانو مصحوبا بوكيل أعماله لإتمام فصول الإرتباط بنادي إنتر ميلانو الإيطالي والتوقيع على عقد الإنضمام لهذا الفريق.
وأشارت الصحافة الإسبانية الصادرة هذا الصباح إلى أن وصول حكيمي بمعية وكيل أعماله إلى مدينة ميلانو الإيطالية يعني أن مصير اللاعب بيده وليس بيد نادي ريال مدريد برغم أن هذا الأخير يملك معه عقدا يستمر لغاية 2022، وانتهت إلى القول بأن أشرف حكيمي لن يلعب لريال مدريد خلال الموسم القادم وأن انضمامه لإنتر ميلانو الإيطالي مسألة وقت ليس إلا، وشددت الصحافة الإسبانية على أن نادي ريال مدريد في طريقه لإرتكاب خطإ كبير لأن وجود أشرف حكيمي في قلعة الملكي خلال الموسم القادم يمثل إضافة نوعية، برغم أن أشرف وهو يبدي على الدوام سعادته باللعب لفريقه الأصلي، إلا أنه متشبث بعد سنتي الإعارة لدورتموند التي شهدت تطور مستواه بشكل جعل منه واحدا من أفضل أظهرة العالم، بأن يلعب أساسيا لا أن يعيش في جلباب ظهير ريال مدريد داني كاربخال.
وعمل وكيل أعمال أشرف حكيمي لمدة ناهزت الستة أشهر أي منذ شهر يناير الماضي على ربط الإتصالات بالعديد من الأندية لمعرفة مدى اهتمامها بأشرف حكيمي، وطبعا في طليعتها ريال مدريد التي شعر بأن العودة إليها جد معقدة في ظل وجود داني كاربخال.
وفي ظل هذه الوضعية فإن وكيل أعمال أشرف حكيمي بحث في السوق الأوروبية عن الفريق الذي يمكن أن يضمن له الصعود المتواتر في سلم العالمية، وأن يقدم بمعية ذلك لريال مدريد القيمة المالية التي تتناسب مع قيمة اللاعب والتي بلغت 40 مليون أورو.
وبرغم أن الإتفاق لم يبرم بشكل رسمي بين إدارة ريال مدريد وإدارة إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن وكيل أعمال أشرف حكيمي في سباق مع الزمن من أجل تفعيل المقترح ليصبح عرضا مقبولا من طرف مسؤولي ريال مدريد الذين لن يسمحوا لأشرف حكيمي بالرحيل إلا بموجب عقد يعطيهم حق الشراء في أي وقت.
وذكرت مصادر إعلامية أن أشرف حكيمي الذي وصل هذا الصباح إلى ميلانو سيكون حثما قد أجرى الفحص الطبي تمهيدا لتوقيع العقد ليصبح اعتبارا من الموسم القادم لاعبا للإنتر للخمس سنوات القادمة.