أوضح المهدي بنعبيد، حارس مرمى الفتح الرباطي، بأنه يركز على التداريب الجماعية، لإستعادة رشاقته بعد فترة توقف غرضها الحجر الصحي، مشددا في حديثه مع " المنتخب"،بأنه يطمح بعد إستئناف البطولة لتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية، بحثا عن المشاركة في منافسة قارية.

المنتخب: كيف كانت العودة لتداريب الفتح الجماعية، في إنتظار إستئناف مباريات البطولة؟
المهدي بنعبيد: في الحقيقة لاعبو الفتح،كما سائر باقي لاعبي الأندية الوطنية، إستبشروا خيرا بعدو العودة للتداريب، الكل إستأنف تحضيراته وسط أجواء من التفاؤل ،والرغبة في العمل الجدي.
لم نتدرب بالطريقة التي نريد خلال فترة الحجر الصحي، لكن ومباشرة بعد عودتنا للتداريب الجماعية، رفع الطاقم التقني من الإيقاع ، حتى يتسنى له تحضيرنا لإستئناف مباريات البطولة.

ADVERTISEMENTS

المنتخب: هل من إختلاف لمسته بين طريقة عمل المدرب الحالي الخلفي والمدرب السابق الركراكي؟
المهدي بنعبيد:لم ألمس أي إختلاف، لأن الخلفي كان ضمن الطاقم التقني للفتح لمدو طويلة، وهو يفهم عقلية جميع اللاعبين، وحتى مستواهم الحقيقي، وهو الأمر الذي سهل عليه وعلى جميع العناصر الظهور بصورة إيجابية في المباريات التي خاضها الفريق الرباطي تحت إشرافه.

المنتخب: هل ترى بأن الفتح قادر على ضمان المشاركة في مسابقة قارية الموسم المقبل؟
المهدي بنعبيد: سيكون رائعا أن يعود الفريق للمشاركة على المستوى القاري،هدفنا في هذه المرحلة هو التحضير الجيد لماتبقى من مباريات البطولة،وحصد أكبر عدد من النتائج الإيجابية ، كي نتمكن من الحضور ضمن أندية مقدمة الترتيب.