في ظل تواجد أفضل ظهير أيمن في العالم وهنا نقصد الشاب أشرف حكيمي، سيكون من الصعب على نصير مزراوي منافسة لاعب الإنتر الذي بصم على موسمين رائعين مع دورتموند وكان محط أنظار كل الفرق العالمية والذي مازال في بداية مشواره حيث يبلغ 22 سنة فقط وهو أصغر بسنة من مزراوي.
نصير مزراوي هو الآخر لاعب واعد، بصم اسمه بشكل قوي في فريقه أجاكس حيث انقض على الرسمية الموسم الماضي ولعب كل المباريات مع مجموعة مرعبة أقصت الكبار من عصبة أبطال أوروبا كريال مدريد وجوفنتوس وكانت على وشك للتأهل إلى النهائي لولا نقص خبرة اللاعبين.
مزراوي، لمن لا يعرف بداياته، فمركزه ليس بظهير أيمن، تكوّن في أجاكس كلاعب وسط منذ صغره وتدرب على كل كبيرة وصغيرة تخص هذا المركز الحساس، إلا أن في يوم من الأيام دعت الضرورة إلى أن يقرر مدرب أجاكس الدفع بالشاب المغربي كظهير أيمن لأنه كان يعاني من خصاص في ذلك المركز وقدم مزراوي في تلك المباراة مستوى رائع ومن ذلك الوقت استأنس نصير بمركز ظهير أيمن حيث سجل على البايرن هدفا رائعا.
إذن على الناخب الوطني أن يفكر في الدفع بنصير مزراوي كلاعب وسط جنبا إلى جنب مع الأسد سفيان أمرابط حيث سيشكلان ثنائية رائعة والإثنين صغيران في السن وسيكونان مستقبل الأسود