نشر أمين تيغزوي لاعب الوداد البيضاوي تدوينة جديدة عبر خاصية "سطوري" في إنستغرام، يؤكد عبرها غيابه عن معسكر أكادير ويفسر من خلالها وضعيته داخل الفريق الأحمر، منتقدا مماطلة إدارة النادي لحل وضعيته داخل الفريق ومطالبا في نفس الوقت إياها بالمزيد من الشفافية لإنهاء الغموض الذي يلف وضعيته مع الفريق.
جاءت تدوينة تيغزوي كالتالي:"الفريق لم يستدعني لخوض معسكر أكادير، أنا أخوض تداريبي منذ أيام على انفراد بمركز بنجلون، حتى تتبين وضعيتي مع الفريق. إذا أراد الفريق بقائي، سوف أحترم بنود عقدي كلاعب محترف حتى نهاية الموسم الرياضي، وفي حال العكس، يجب أن تخبرني إدارة النادي بقرارها عبر رسالة كتابية ثم ستنتهي قصتي مع النادي.
وحول علاقته بإدارة نادي الوداد، أكد تيغزوي: "لقد كنت على موعد مع الرئيس من أجل معالجة هذه الوضعية يوم أمس بمركز بنجلون، دام انتظاري من الساعة 11 صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساءا، لكن للأسف لم يحضر الرئيس، أنا لا أود إثارة "بوليميك"، لقد صبرت على أشياء كثيرة، كنت مثالا للاحتراف طيلة مدة مقامي داخل الوداد، الآن وجب مراعاة على الأقل المجهودات التي قدمتها للنادي طيلة السنوات الثلاث التي قضيتها هنا كما أنني أتوفر على عائلة، أنا أود أن تتضح الصورة أكثر بخصوص هذه الوضعية، وفي حال خروجي من النادي فأنا أود الخروج من أوسع الأبواب".
يذكر أن معسكر الوداد انطلق مؤخرا في مدينة أكادير في غياب نجم أولمبيك خريبكة السابق أمين تيغزوي مما طرح عدة تساؤلات حول مستقبل اللاعب مع الفريق الأحمر، خصوصا وأن عقد اللاعب يشارف على نهايته بمتم الموسم الحالي.