عبر كريم بنعريف، عن سعادته بتمديد عقده مع الفتح الرباطي مؤكدا في حديثه مع "المنتخب" بأنه وجد ظروف الإشتغال مهيأة داخل الفريق، ويأمل في التألق معه في إنتظار إستئناف ماتبقى من مباريات البطولة.

المنتخب: مددت عقدك مع الفتح لموسم واحد، لماذا فضلت البقاء داخل الفريق الرباطي؟
بنعريف: فضلت البقاء بالفتح، لأني مرتاح داخل هذا الفريق وأرتبط داخله بعلاقة رائعة مع المسؤولين وأعضاء الطاقم التقني،عندما أوشك عقدي على الإنتهاء كنت مرتاح البال، لأني كنت أعرف بأن عرضا سأحصل عليه في الوقت المناسب.
رغبتي في البقاء داخل الرباط، جعلتني لا أتردد في قبول عرض الفتح لأني لن أجد مثل هذا الفريق، الذي يعتبر عائلة بالنسبة لكافة اللاعبين، لما يميز طريقة تسييره من قبل أشخاص لهم كفاءة ونزاهة عالية في الميدان.

المنتخب: لكن لماذا وقعت لموسم واحد فقط؟
بنعريف: وقعت لموسم واحد، مع وجود بند يفرض توقيعي لموسمين آخرين في حال الإقناع، أنا سعيد بالخطوة التي أقدمت عليها وهدفي هو اللعب كرسمي، وأكيد أن إستئناف البطولة سيضع العديد من اللاعبين تحت المجهر، لذلك سأكون مطالبا أكثر من أي وقت مضى بإظهارأني أستحق الثقة التي وضعها في مسؤولو الفريق.

المنتخب: بعد رحيل الركراكي الفتخ إنتعش كثيرا مع المدرب مصطفى الخلفي، ماهو السر وراء العودة القوية؟
بنعريف: ليس هناك سر، المدرب الخلفي كان ضمن الطاقم التقني ويعرف كل شيء عن اللاعبين،لذلك تجده قريبا من اللاعبين، ولايجب أن ننسى العمل الذي يقوم به المعد البدني حسن اللوداري، وأكيد أن بقاء المدرب الخلفي مع الفريق الرباطي لمدة أطول، سيجعله قادرا لإنتزاع لقب البطولة من جديد،والعودة أيضا للمنافسة على لقب قاري.