قال إبراهيم البحري مهاجم نهضة الزمامرة بأن الفريق عازم على تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات في البطولة الإحترافية، وأنه يفكر بعد ذلك في تمديد عقده مع الفريق بالنظر للاجواء الجيدة التي عاشها مع الفريق منذ قدومه غليه في الموسم الماضي.

المنتخب: كيف تمر تحضيراتكم لما تبقى من دورات في البطولة؟

البحري: الحمد لله بعد العودة من الحجر الصحي باشرنا التحضيرات بشكل جدي وفي إنضباط تام، جميع اللاعبين يخوضون تداريبهم في أجواء حماسية بعد المعاناة التي عشناها عند توقف البطولة لمدة طويلة لم يسبق لنا أن عشناها، وبالرغم من درجة الحرارة فإننا نواصل التداريب بحماس كبير، بعد أن إسترجعنا لياقتنا البدنية.

المنتخب: ستواجهون الرجاء في أول مباراة بعد العودة هل أنتم في كامل الجاهزية لهذه المباراة؟

البحري: بطبيعة الحال لقد رفعنا إيقاع التحضير لهذه المباراة حتى وأن مدة شهر غير كافية تماما، إلا أننا نبذل قصارى الجهود في الأسبوع الأخير لنكون في كامل الجاهزية، حتى وأن المباراة ستكون صعبة للغاية لكون الرجاء سيتقبلنا بالدارالبيضاء إلا أن هذا لن يؤثر علينا سندافع عن كل حظوظنا.

المنتخب: هناك منافسة شديدة في البقاء مع الكبار كيف ترى حظوظ نهضة الزمامرة في البقاء؟

البحري: أمامنا  11 مباراة ويلزمنا 10 نقاط لتأمين البقاء، لذلك سنعمل على عدم السقوط في أي خطأ، كل اللاعبين على وعي بأهمية المرحلة، ولي اليقين بأننا سنكون في المستوى بإذن الله.

كيف هي وضعيتك مع نهضة الزمامرة؟

البحري: لقد توافقت وإتفقت مع رئيس المكتب المديري السيد عبد السلام بلقشور على أن أمدد عقدي وإنشاء الله سأفعل ذلك، بالرغم من بعض العروض التي توصلت بها.