محمد فوزاير اللاعب السابق للفتح الرباطي الذي كان قد تألق في البطولة العربية وخطفه النصر السعودي، لينتقل بعد ذلك لأندية أخرى فتح قلبه ل" المنتخب" مباشرة من السعودية حيث يخوض التحضيرات مع فريقه " الرائد " السعودي، الذي مازال يربطه عقد معه يمتد لسنة واحدة.
في هذا الحوار يكشف فوزاير بأنه يتطلع للعودة بعد إنتهاء عقده مع الرائد للبطولة الوطنية.

- المنتخب: كيف هي الأجواء داخل الرائد السعودي؟
فوزاير: الحمد لله الأمور تسير بخير، لقد عدنا لأجواء التحضيرات بعد التوقف الإضطراري للبطولة السعودية كسائر البطولات في العالم، بسبب جائحة " كورونا" قضيت عاما مع الرائد ومازالت سنة أخرى سأعمل فيها على تقديم أفضل المستويات  حتى أتمن من الإنتقال لفريق يقدم لي عرضا في المستوى.

- المنتخب: قبل التوقيع للرائد كنت على وشك التوقيع للحزم، ماذا حدث؟
فوزاير: بداية كنت قريبًا من الإنتقال إلى بورصا سبور التركي، ولم تكتمل الصفقة، وشخصيًّا فضلت البقاء في البطولة السعودية، وكانت تربطني علاقة قوية بفهد المطوع رئيس نادي الرائد وسلمان المالك عضو شرف نادي الحزم، ولله الحمد إنتهى المطاف بانتقالي إلى الرائد الذي قضيت معه سنة لحد الآن.

- المنتخب: لعبت للنصر السعودي في ظروف خاصة، وتلعب للرائد، هل أثر هذا الرحيل على أدائك؟
فوزاير: الكل يشهد للنصر قيمته الكروية فهو فريق كبير وينافس على جميع البطولات، وهذا يختلف عن فريق يوجد في الوسط، لكني سأبذل قصارى الجهود ليكون الرائد في الصفوف الأمامية، ويقارع الكبار.

- المنتخب: بعد ان قضيت فترة في البطولة السعودية حيث لعبت للنصر وأحد والآن الرائد، ألا تنوي العودة للبطولة الوطنية؟
فوزاير: بالفعل أنوي بجدية للعودة للبطولة الوطنية بالنظر لإلتزاماتي العائلية وهذا لا علاقة له بعدم تأقلمي مع الأجواء، عندما ينتهي مقامي مع الرائد سأعود لأرض الوطن.

- المنتخب: إذن لك عروض مغربية؟
فوزاير: لحد الآن ليس هناك عرض جدي، لكني سأختار الأجود عندما أعود للمغرب، وقد سبق لي أن لعبت مع إتحاد طنجة معارا، كما خضت فترة طويلة مع فريقي السابق الفتح الرباطي الذي حققت معه العديد من الألقاب، ولن أجد صعوبة في العودة للبطولة المغربية.