غاب لاعب الوسط البرازيلي ارتور ميلو عن استئناف تدريبات فريقه برشلونة الإسباني الثلاثاء وأشار مصدر في النادي الكاتالوني الى أن الاخير يدرس اتخاذ إجراءات بحقه.

وقال المصدر من دون أن يدلي بمعلومات إضافية "لم ينضم اللاعب الى التشكيلة كما كان متوقعا ونحن ندرس الإجراءات التي يمكن ان نتخذها".

وبحسب الصحف الاسبانية، فإن ارتور لا يزال في البرازيل ويرفض العودة الى صفوف فريقه حيث لم يلعب اي دقيقة منذ إعلان انتقاله رسميا الى يوفنتوس الايطالي في صفقة ستشهد انتقال صانع الالعاب البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس الايطالي في الاتجاه المعاكس في 30 حزيران/يونيو الماضي.

ADVERTISEMENTS

وكان الناديان اتفقا على بقاء اللاعبين في صفوف فريقيهما حتى نهاية المسابقات الرسمية لموسم 2019-2020 الذي تأذى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الصادرة في برشلونة أن "ارتور قال إنه لا نية لديه للعودة وطالب بفسخ عقده مع نادي بلاوغرانا".

بيد أن برشلونة ليس في وارد قبول طلب اللاعب وقد فتح إجراء تأديبيا بحقه.

ADVERTISEMENTS

وعاود لاعبو برشلونة تدريباتهم الثلاثاء بعد فترة توقف قصيرة على إثر انتهاء الدوري المحلي في 19 تموز/يوليو الذي شهد تتويج ريال مدريد بطلا.

ويستعد برشلونة لخوض مباراة الاياب من الدور ثمن النهائي ضد نابولي الايطالي على ملعب كامب نو علما أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1.