تحسب للحارس الدولي ياسين بونو مبارياته الاربع الاخيرة بالليغا التي سطع فيها بتألق كبير غير مجريات القناعة لدى مسؤولي اشبيلية عندما اعتبروا بونو الحارس الذي أهدى وأكمل مسار الفريق بيقظة رائعة وحضور ولا أروع بعد أن ساهم في تأهيل فريقه الى عصبة أبطال أوروبا ومن دون خسارة تذكر بعد إصابة الحارس الرسمي فاكليش . وشدد مناصرو الفريق بالابقاء على بونو كحارس كبير وترسيمه بشراء عقده من جيرونا سيما بعد أن أنهى مسار الاعارة بتفوق كبير . صحيح أن بونو لم يلعب الليغا بشكل كامل لتواجد الحارس الرسمي التشيكي فاكليش ، ولكنه مع ذلك حصل على تنافسية نسبيىة من 14 مباراة في جميع المسابقات ، ولكنه صنع لنفسه نهاية رائعة هي التي ستخول له حسم مستقبله إما بالبقاء مع اشبيلية أو العودة الى جيرونا وفق القانون ، إلا إذا صعد الاخير الى الليغا علما أن بونو لا يريد مطلقا اللعب بالليغا الثانية.  

التقييم : 6/ 10

بونو بالارقام 

الاسم الكامل : ياسين بونو 

من مواليد :5 ابريل 1991 

المركز : حارس مرمى

النادي الحالي بالاعارة: اشبيلية الاسباني 

النادي الاصلي: جيرونا الاسباني 

القيمة المالية : 4 مليون أورو 

نهاية العقد مع جيرونا: يونيو 2021 

لعب 6 مباريات عن الليغا ( 540 دقيقة ) و6 مباريات عن مسابقة أوروبا ليغ ( 494 دقيقة )  و2 مبارتين عن كأس اسبانيا ( 180 دقيقة )  

سجلت بمرماه 6 أهداف في 14 مباراة ( 3 عن الليغا – 3 عن أوروبا ليغ ) وأنقد مرماه في عشر مناسبات ( 4 بالليغا – 4 باروبا ليغ –2 هدفان في كأس الملك )