يسعى تشيلسي الإنكليزي لتدارك نتيجة الذهاب صفر-3، أمام بايرن ميونيخ الألماني حين ينزل ضيفاً على ملعب أليانز أرينا في إياب ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا.

ويستقبل بايرن ضيفه تشلسي الإنكليزي وهو يضع قدميه في ربع النهائي بعد تقدمه ذهاباً في شهر فبراير، الماضي قبل تعليق النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجراء تفشي "كوفيد-19" أجري الاتحاد القاري للعبة (اليويفا) تعديلاً على نظام البطولة في نسختها الحالية، حيث ستقام أدوارها النهائية في البرتغال وستكون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضاً عن ذهاب وإياب. 

ويدخل بايرن مباراة السبت محملاً بلقبين محليين (البطولة والكأس) فاز بهما بعد العودة إلى المنافسات إثر التوقف القسري، مع مدربه هانزي فليك الذي تسلم مهامه في نوفمبر الماضي بدلاً من الكرواتي نيكو كوفاتش بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بداية الموسم.

ويطمح فليك البالغ من العمر 55 عاماً لقيادة الفريق البافاري إلى الثلاثية متسلحاً بفوزه بجميع المباريات الـ11 الرسمية التي خاضها منذ استئناف النشاط الروي في البلاد في ماي الماضي.
                  
الاعتماد على ليفاندوفسكي
 
ويعوّل بايرن على هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ34 هدفا محلياً في سعيه للثلاثية.

وأحرز ليفاندوفسكي لقب هداف البطولة الألماني وكان على وشك التتويج بلقب أفضل هداف في اوروبا ونيل الحذاء الذهبي، لكن الإيطالي تشيرو إيموبيلي نجم لازيو خطفه منه بتسجيله 36 هدفاً في بطولة بلاده.

ويطمح البولندي لتعويض ذلك بالحصول على لقب هداف عصبة الأبطال الذي يتصدر ترتيبه بـ11 هدفاً.