عاد اللاعب ياسين بن رحو، متوسط ميدان نيم أولملبيك الفرنسي،ليؤكد أنه يركز على فريقه الحالي، ويسعى للتحضير معه بشكل جيد لمنافسة البطولة الفرنسية،" الليغ1"، مشددا في تصريحات لموقع "أوبجيكتيف غارد"الفرنسي،بأنه يأمل في تطوير مؤهلاته والظهور بصورة جيدة ، حتى يتسنى له إقناع الطاقم التقني بمؤهلاته.

وتحدث بن رحو عن مستقبله الدولي قائلا:"في الوقت الحالي أركز على حضوري مع نيم أولمبيك، المؤكد أنه إذا لم أكن في المستوى المطلوب مع فريقي، لن يقوم أحد يإستدعائي، أملك ثلاث جنسيات فرنسية، مغربية وجزائرية، عندما سيتم إستدعائي من قبل أحدهم سنرى".

وعبر بن رحو عن شغفه بعودة  نشاط الكرة بفرنسا من جديد، وقال:"الذهاب إلى الفندق ،والخروج بشعار الفريق في حد ذاته شيء رائع،أجواء غرفة الملابس أيضا وسماع صوت أحذية اللاعبين أشياء نفتقدها مند مدة".

وكان الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش وضع إسم اللاعب ياسين بن رحو، ضمن قائمة المنتخب المغربي الموسعة، التي تشكلت من 49 لاعبا،والتي أعلنها شهر مارس الماضي، لمواجهة إفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا قبل أن يتم تأجيلها لموعد لاحق، بسبب تفشي وباء كورونا.