أشاد روكو كوميسو رئيس نادي فيورونتينا بسفيان أمرابط الصفقة الجديدة التي تعاقد معها الفريق الإيطالي قادما من هيلاس فيرونا.. وأكد كوميسو في حوار أجرته معه قناة "إر.تي.في 38" أنه معجب بالدولي المغربي وأنه شاهده في مباريات سابقة كما شاهده في المباراة الودية التي خاضها فيورونتينا قبل ثلاثة أيام مع بريمافيرا، وقال: "شاهدت المباراة أمام بريمافيرا وراقني العديد من اللاعبين وخصوصا أمرابط الذي أحببته كثيرا، وقد شاهدته من قبل أيضا.. لم أشاهد لاعبي فيورونتينا يلعبون منذ أسابيع، وقد راقني ما شهدته، وسعدت كثيرا بالمستوى الذي قدموه في هذه المباراة.. من المهم جدا أن تكون البداية هكذا وعلينا الآن أن ننتقل للأهم". وأضاف: "شاهدت أمرابط وهو يلعب مع هيلاس فيرونا ضدنا وأحببته، وقلت لهم أريد هذا اللاعب، ورغم الصراع بيننا وبين نابولي فقد تمكنا من التعاقد معه.. لقد اختار فيورونتينا وهذا زاد من إعجانبي به.. سيساعدنا كثيرا".

وفاز فيورنوتينا على بريمافيرا من أندية الدرجات الصغرى بحصة لا تقبل الجدل (8 – 0) كان هدفا واحدا منها من نصيب أمرابط الذي قدم أداء رائعا كعادته على مستوى خط وسط الميدان أثار به إعجاب مدربه جيوسيبي ياكيني وأيضا رئيس النادي كوميسو.

أمرابط الذي كان واحدا من أفضل اللاعبين في البطولة الإيطالية خلال الموسم المنتهي بعد تألقه الكبير مع هيلاس فيرونا انتقل إلى فريقه الجديد فيورونتينا لمدة 5 مواسم انطلاقا من الموسم المقبل الذي سينطلق بعد أيام.