انتهت المباراة التي جمعت أولمبيك خريبكة بضيفه اتحاد طنجة عن مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية لصالح الفريق الضيف الذي عرف كيف ينتزع فوزا ثمينا من خارج الديار وللمرة الثانية على التوالي (1 – 0).

فبعد الرجاء البيضاوي أضاف اتحاد طنجة مضيفه أولمبيك خريبكة إلى قائمة ضحاياه وانتزع فوزا يوازي ذهبا في طريق بحثه عن سلسلة من النتائج الإيجابية التي تضمن له البقاء بين أندية قسم الكبار.

خلال الشوط الأول بحث الفريقان معا عن نتيجة الفوز لرفع رصيدهما في بنك النقاط ولحاجتهما الملحة لجمع أكبر عدد منها تكفيهما شر النزول الذي يتهددهما منذ فترة.. وفي حين ارتأى أولمبيك خريبكة أن يستغل عامل الأرض ويحقق فوزه السادس في بطولة هذا الموسم خصوصا بعدما غاب عنه في مبارياته الأربع الأخيرة التي تكبد خلالها 3 خسارات مع تعادل واحد.. ارتأى اتحاد طنجة أن يحقق مفاجأته الثانية على التوالي ويعود بفوز ثمين مثلما حدث خلال مباراته الماضية عندما انتزع فوزا يوازي ذهبا من معقل نسور الرجاء البيضاوي.

وأنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، وكاد الشوط الثاني أن ينتهي أيضا بالتعادل السلبي لولا أن إبراهيم البزغودي انتفض في الدقائق الأخيرة وسجل لاتحاد طنجة هدف التقدم في الدقيقة 79، واستطاع الطنجاويون الحفاظ على تقدمهم إلى نهاية زمن المباراة.

وبهذا الفوز بات رصيد اتحاد طنجة 21 نقطة ومازالت تنتظره 3 مؤجلات، بيمنا ظل أولمبيك خريبكة بنفس رصيده من النقاط وهو 24 نقطة ومازال الفريقان معا مهددان بالنزول.