إختار الأرجنتيني أنخيل غاموندي المشرف العام للوداد البيضاوي، الإطار الوطني الشاب سعيد كرمان والدولي السابق طارق شهاب لمساعدته في مهامه الجديدة كربان للفريق الأحمر خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو المقال من مهامه. 
كرمان سيشغل منصب المدرب المساعد الأول ضمن الطاقم التقني الذي سيعتمد عليه غاموندي في تجربته الجديدة، فيما شهاب سيتولى منصب المشرف العام، وسينوبان على غاموندي في قيادة الفريق من كرسي الإحتياط خلال ما تبقى من مباريات بطولة الموسم الحالي، على اعتبار أن القانون لا يسمح لغاموندي بالتواجد في كرسي الإحتياط بسبب قيادته لحسنية أكادير مع بداية الموسم الحالي، فيما تم تعيين الملغاشي جيمي لشغل مهمة الإعداد البدني، ليعوض الاسباني دييغو الذي تم الإنفصال عنه إلى جانب مواطنه غاريدو.
ويعد سعيد كرمان من بين أصغر الأطر الوطنية التي تمارس على الصعيد الوطني، وذلك على اعتبار أن عمره لا يتجاوز 27 سنة.
سبق له التدرج داخل الفئات العمرية لحسنية أكادير إلى غاية فئة الفتيان، ليقرر بعدها الهجرة إلى الديار الإسبانية من أجل إكمال دراسته في التدبير الرياضي، قبل أن يحصل على مجموعة من الدبلومات، ويخوض مجموعة من التجارب في عالم التدريب مع كل من شبان فياريال الإسباني وأولدهام الإنجليزي.
فيما الدولي السابق طارق شهاب، الذي كانت بدايته مع شباب المحمدية كلاعب، قبل أن يخوض مجموعة من التجارب الإحترافية بالبطولة السويسرية، ولج عالم التدريب من خلال التكوين والتنقيب على المواهب بمجموعة من الأندية السويسرية، وذلك بعدما حصل على مجموعة من الدبلومات التي تخول له ولوج ميدان التدريب من بابه الواسع، قبل أن يقرر العودة للإستقرار بالمغرب.
ويضع تجربته التي راكمها بسويسرا في خدمة الكرة الوطنية، بينما المعد البدني الملغاشي سبق له الإشتغال مع الفئات الصغرى لفريق الوداد البيضاوي، قبل أن يتم الحاقه بالفريق الأول.