يستأنف نادي الدحيل القطري بمدربه وايد الركراكي وبعميده المغربي المهدي بنعطية، مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال المواجهة التي سيخوضها أمام فريق الشارقة الإماراتي مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 شتنبر 2020 بملعب المدينة التعليمية في الساعة السادسة مساء بالتوقيت القطري الذي يزيد بساعتين على التوقيت المغربي..

وتأتي المباراة ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من البطولة والتي يلعب فيها كل من: التعاون السعودي، الدحيل، بيرسبوليس الإيراني، الشارقة الإماراتي.

الدحيل يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر التعاون المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي بيرسبوليس والشارقة بنفس الرصيد ولكل منهما نقطة واحدة.

وواصل الدحيل تحضيراته خلال الفترة الماضية من خلال التدريبات الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المغربي وليد الركراكي، الذي وضع برنامجاً تدريباً للاعبين لتجهيزهم للاستحقاق الآسيوي الهام والذي يتطلع خلاله الدحيل للوصول إلى أبعد مدى من خلال المنافسة على الفوز باللقب.

وكان الدحيل قد بدأ الاستعداد لاستئناف دوري أبطال آسيا يوم 10 شتنبر الجاري بعد مباراته في دوري نجوم QNB أمام الوكرة والتي أقيمت في الأسبوع الثاني وخسرها الدحيل بهدف دون رد.