أصيب أحد لاعبي نادي السد القطري المشارك راهنا في عصبة أبطال آسيا لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد بحسب ما ذكر الاتحاد القاري الثلاثاء.

وقال الاتحاد في بيان ان "نتائج الفحوصات اظهرت أن لاعبا واحدا من نادي السد القطري جاءت نتيجته إيجابية لفايروس كوفيد-19".

ويلعب السد الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة مع العين الإماراتي على ملعب جاسم بن حمد، في مجموعة يتصدرها باربع نقاط بالتساوي مع النصر السعودي، مقابل 3 نقاط لسيباهان الإيراني.

وتقام مباريات منطقة الغرب حتى ما قبل الدور النهائي في الدوحة بنظام التجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الهلال السعودي أعلن قبل أيام عن اصابة سبعة من افراده بالفيروس، هم لاعبوه نواف العابد (وسط)، محمد البريك (مدافع)، سلمان الفرج (عميد الفريق)، محمد الواكد (الحارس البديل)، صالح الشهري (مهاجم)، حمد العبدان (لاعب وسط صاعد) وسعود كريري (اداري الفريق).

وبرغم الغيابات تغلب الهلال على باختاكور الأوزبكستاني 2-1 في الوقت القاتل بهدف هتان باهبري من تسديدة بعيدة.

وعن غيابات لاعبيه، قال الروماني رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال "لأننا كنا مصممين على تحقيق الفوز، وكنا صبورين في صنع الفرص، فقد استحقنا تحقيق هذا الانتصار".

تابع "فريقنا يمتلك روح الفوز، ويعمل دائما من أجل تحقيق انتصار تلو الآخر، وجميع اللاعبين يحفزون بعضهم للعب بقوة، وقد تتغير العديد من الأمور حتى المباراة المقبلة، وربما يتمكن بعض اللاعبين من المشاركة معنا".

وفض الهلال شراكة الصدارة مع باختاكور بعدما رفع رصيده الى تسع نقاط ملحقا الخسارة الاولى بمنافسه الاوزبكي الذي سيلاقيه مجددا الخميس في الجولة الرابعة.