إستعاد الوداد البيضاوي صدارة الترتيب العام بعد الفوز الذي حققه اليوم الأحد على نهضة الزمامرة بهدفين لهدف، عن مؤجل الدورة 24 حيث سجل للوداد إسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة  ويحيى جبران في الدقيقة 87 عن طريق ضربة جزاء وسجل لنهضة الزمامرة عصام عبد الله في الدقيقة 60، وضيع نهضة الزمامرة ضربة جزاء في الدقيقة 68 عن طريق عبد الصمد المباركي.
أول محاولة للتهديد كانت بواسطة كازادي في الدقيقة السابعة عندما حاول التسديد لكن كرته إرتطمت بأحد المدافعين وتحولت للزاوية.
ولم ينتظر الوداد طويلا حيث سيفتتح حصة التسجيل في الدقيقة الثامنة بعد محاولة جيدة قادها وليد الكرتي الذي مرر نحو أيمن الحسوني الذي مرر بدوره فوق طبق من ذهب نحو منطقة العمليات وبضربة رأسية يتمكن إسماعيل الحداد من تسجيل أول هدف في المباراة.
وكان بإمكان نهضة الزمامرة أن يعدل النتيجة في الدقيقة 34 عندما كان اللاعب مرشاد وجها لوجه أمام الحارس رضا التكناوتي الذي تدخل بنجاح عندما حاول اللاعب نقل الكرة عليه.
خلال الجولة الثانية ضغط نهضة الزمامرة بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل وقد تأتى له ذلك في الدقيقة 60 عندما سدد عبد الصمد المباركي ضربة زاوية وبارتقاء جيد من عصام عبد الله الذي يسكن الكرة بضربة رأسية في شباك الحارس رضا التكناوتي.
وكان بإمكان نهضة الزمامرة أن يضيف هدفا في الدقيقة 62 لولا أن الكرة ذهبت فوق المرمى بعد خروج خاطئ للحارس التكناوتي.
الدقيقة 68 نهضة الزمامرة يتحصل على ضربة جزاء بعد خطأ إرتكبه بدر كادرين تكفل بتنفيذها اللاعب المخضرم عبد الصمد المباركي الذي ضيعها ببشاعة.
الدقيقة 87 الحكم يمنح ضربة جزاء للوداد بعد إسقاط إسماعيل الحداد داخل منطقة العمليات بعد العودة لتقنية " الفار"، تكفل بتنفيذها اللاعب يحيى جبران.
إسماعيل الحداد ضيع فرصة التسجيل في الدقيقة الثانية بعد التسعين بعد خطأ إرتكبه الحارس ياسين الحواصلي، لتنتهي المباراة بفوز الوداد الذي يستعيد صدارة الترتيب العام برصيد 47 نقطة.