أوضح مختار مجيد، أن جلوسه إحتياطيا في الفترة الحالية لزميله مروان بيساك ،يجعله يواصل  العمل بشكل جدي في تداريب القرش الأسفي، لمنافسته على حماية عرين الأولمبيك، مشددا في حديثه ل" المنتخب" بأن فريقه عانى من قلة التنافسية مؤخرا، وهو ماإنعكس على سقوطه الأخير أمام الفتح في البطولة.

المنتخب: فقدت مكانك كأساسي لصالح زميلك بيساك، وهل تواصل التنافس معه للعودة مجددا كأساسي في عرين أولمبيك أسفي؟
مختار مجيد: المنافسة شريفة بيني وبين بيساك، صحيح هو الذي يعلب في  الفترة الحالية كأساسي، لكن هذا لايمنعني من مواصلة العمل بجدية،لإستعادة كافة مؤهلاتي التقنية والبدنية،فالجلوس في دكة الإحتياط أمر وارد في كرة القدم،ولايجب أن يعتبره أي لاعب نقصا أو تراجعا في المستوى.

المنتخب:من خلال حديثك يظهر جليا بأنك تطمح للعودة للواجهة مجددا؟
مختار مجيد: بكل تأكيد،من منا لايريد التوهج مع فريقه، لكن التألق لايأتي بالجلوس دون عمل، سأواصل الإجهتهاد في التداريب، كي أكون عند حسن ظني مسؤولي الفريق، الذين بإمكانهم السماح لي بمغادرة الأولمبيك، في حال أتيحت أمامي الفرصة، بحكم علاقتي المميزة مع الجميع داخل أسفي.

المنتخب: جلستم  لقرابة شهر، قبل أن تستأنفوا البطولة بخسارة أمام الفتح، أكيد أن طول فرة عدم اللعب أثر بالسلب عليكم؟
مختار مجيد: بطبيعة الحال، من العادي أني يفقد اللاعبون إيقاعهم بطول فترة عدم اللعب في البطولة،ناهيك عن التأثر من الناحية البدنية، فرغم التداريب  نخوض ، إلا أن لعب أكبر عدد من المباريات هو الذي يساعد على بلوغ المستوى التي تريده،لذلك أظن بأن أداء الفريق المسفيوي سيتحسن في القادم من دورات.