حافظ النصر السعودي على صدارة المجموعة الرابعة رغم تعرضه لخسارته الأولى أمام العين الاماراتي صفر-1، مستفيدا من خسارة السد القطري أمام سباهان اصفهان الإيراني 1-2 في الدوحة الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لعصبة ابطال آسيا لكرة القدم.

وسجل الطوغولي لابا كودجو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 مانحا فريق العين فوزه الأول في المسابقة.

واستفاد النصر الذي كان ضمن تـأهله الى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية من خسارة السد أمام سباهان اصفهان الإيراني، ليبقى في صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة مقابل 9 نقاط للسد و7 لسباهان و5 للعين.

ويلعب النصر الأحد في الدور المقبل مع ثاني المجموعة الثالثة، والسد مع اول المجموعة نفسها.

وكان النصر يحتاج للفوز لضمان صدارة المجموعة، ومع ذلك فان مدربه البرتغالي روي فيتوريا دفع بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين وبغياب الاجانب لاسيما المغربي عبد الرزاق حمدالله متصدر ترتيب الهدافين برصيد 5 اهداف متساويا مع مهاجم السد الجزائري بغداد بونجاح.

وفي ظل هذه التشكيلة فشل وصيف البطولة السعودية في تفادي الخسارة الأولى وانهاء دور المجموعات من دون هزيمة للمرة الأولى في تاريخ مشاركته بالمسابقة.

من جهته، حقق العين فوزه الأول بعد ثلاث هزائم وتعادلين، ليوقف المسلسل السلبي من عدم الانتصار في 13 مباراة تواليا، حيث يعود فوزه الأخير إلى نسخة 2018 على حساب الريان القطري 4-1.