أشارت تقارير إعلامية قطرية إلى أن نادي الدحيل لم يُقل مدربه وليد الركراكي ولم يستغن عن خدماته بالرغم من عدم الرضى الذي أبداه مسؤولو الفريق القطري إبان الخروج المفاجئ للدحيل من دور المجموعات بمسابقة عصبة أبطال آسيا، في وقت كانوا يعولون فيه على الركراكي ليقود الفريق إلى أبعد نقطة ممكنة في المنافسات، ولم لا البحث عن التتويج باللقب القاري.

بعد الإقصاء المفاجئ والمخيب لنادي الدحيل انساقت الكثير من مواقع الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وراء خبر إقالة وليد الركراكي من منصبه، في حين أن المدرب لم يتم الاستغناء عنه ومازال يؤدي مهامه مدربا للدحيل.

ADVERTISEMENTS

الصحف القطرية الصادرة اليوم أشارت إلى أن مسؤولي الدحيل سيعقدون جلسة مكاشفة خلال الساعات القادمة من يومه الأحد مع وليد الركراكي لتحديد مصيره إما بالإقالة وإما بالاستمرار في تأدية مهامه مع تحديد الأهداف المراد تحقيقها مستقبلا.

وتعرض الركراكي لوابل من الانتقادات القاسية عقب خروج الدحيل من دور المجموعات بالمسابقة القارية التي تستكمل منافساتها بالدوحة، ولم يشفع له تحقيق لقب البطولة المحلية في موسمها المنصرم على اعتبار أن الدحيل يستهدف اللقب القاري ليكون الأول في تاريخه.