هي أرقام  رائعة تليق بمدرب بطل لو بدأ الموسم٫وأرقام تجعل منه الأفضل بين كل الذين استمروا في مهامهم أو من ترك منصبه مستقيلا أو مقالا...
10 انتصارات  من أصل 13 فوزا للفتح لغاية الآن، 5 انتصارات متتالية كأفضل سلسلة  على الإطلاق، 4 انتصارت في آخر 5 مواجهات٫وثالث الفرق تحقيقا للإنتصار بعد الغريمين الوداد والرجاء ورابع أفضل هجوم لمن منذ قدومه هو الأفصل هجوميا مع باقي المدربين ...
أرقام أمنت  للفتح الصف الرابع رسميا بغض النظر عن باقي نتائج الجيش الملكي ومولودية وجدة في آخر جولة، ومعه العودة لمشاركة خارجية عربية أو حتى قارية ما لم يتم الحسم في صيغة كأس العرش التي لن تجرى في موعدها طالما أن نهضة بركان استفاد من تمثيل المغرب بصفته بطلا مرتين.
الخلفي في صمت تجاوز أرقام وليد الركراكي الذي حل مكانه، بعدما تركه الراحل صوب الدحيل في منتصف الترتيب، ولو استثمر بقليل من التركيز مواجهة رجاء بني ملال التي لم يخف الخلفي حسرتها على نقاطها التي ضاعت بكيفية غريبة على ملعب مولاي الحسن وتعادل نهضة الزمامرة في الوقت القاتل، لكان الفتح اليوم منافسا مباشرا على الدرع وفي الصدارة.
الخلفي جاء من الخلف و أكد أنه يوجد فعلا في النهر ما لا يوجد بالبحر،  فقد عادل إنجاز الصف الرابع المتحصل عليه قبل 3 مواسم ويكفيه نقطة واحدة لتكون حصيلة الموسم الحالي الثانية في تاريخ الفريق بعد موسم التتويج .
بقربه من اللاعبين وسلاسة تمرير الخطاب ومرونته الواضحة الخلفي بالأرقام يلخص كل الكلام؟؟؟