تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز على الفتح الرباطي بهدفين لهدف لم يسعفه في التتويج بلقب البطولة بعد أن تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق الفوز على الجيش الملكي.

الوداد البيضاوي إحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة في حين أنهى الفتح الرباطي الموسم في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وجاءت الدقيقة الثامنة لتعلن عن أول محاولة حقيقية للتسجيل عن طريق كامبوس الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل بضربة رأسية، وكانت هذه أولى المحاولات الحقيقية التي أعلن من خلالها الفريق الرباطي إستعداده لمفاجأة الوداد.

إنتظرنا حتى الدقيقة 24 حيث أتيحت للوداد البيضاوي أول فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق إسماعيل الحداد الذي سدد بقوة

وفي الدقيقة 31 طالب الفتح الرباطي بضربة جزاء لكون اللاعب أيمن الحسوني لمس الكرة داخل منطقة العمليات عندما إرتقى لإبعاد الكرة برأسه الشيء الذي جعل الحكم ياسين بوسليم يتوجه نحو تقنية الفيديو ليتأكد بأن فعلا اللاعب الحسوني لمس الكرة ليعلن عن ضربة جزاء للفتح الرباطي نفذها بنجاح هداف الفريق كامبوس ليفتتح حصة التسجيل وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الوداد.

الدقيقة 36 هجمة مضادة للوداد البيضاوي الكرة داخل منطقة العمليات لكنها لم تجد أي لاعب لتمريرها نحو الشباك بعد أن تباطأ يحيى جبران نحو الوصول للكرة.

وفي غفلة من الجميع غباغبو إنطلق كالسهم وتخلص من الدفاع الفتحي ليسدد في الدقيقة 38 لكن تسديدته كانت ضعيفة وتمكن أمسيف من إلتقاطها بسهولة.

إستمر إيقاع الالمباراة على هذا النحو حتى الدقيقة خطأ في التغطية الدفاعية بين سعد أيت الخرصة والمهدي الباسل والذي إستغله اللاعب غباغبو الذي إلتقط الكرة وسدد بالرجل اليسرى بقوة ويهزم الحارس محمد أمسيف ويسجل هدف التعادل.

الدقيقة 53 تسديدة قوية للجاريسي تصدى لها الحارس رضا التكناوتي الذي حولها بصعوبة للزاوية.

الدقيقة 62 الوداد يتحصل على زاوية تكلف بتنفيذها بديع أووك وبضربة رأسية للاعب وليد الكرتي إلتقطها الحارس محمد أمسيف بنجاح.

ظل الوداد البيضاوي يناور في كل الجبهات بحثا عن الهدف الثاني الذي قد يمنح الوداد الأفضلية ويرفع من معنويات اللاعبين الذين تحرروا منذ أن سجلول هدف التعادل، في الوقت الذي كان فيه الفتح الرباطي يستغل أخطاء الوداد على مستوى وسط الميدان لكنه لا يستثمرها إلى أهداف.

وإتضح بأن لاعبي الوداد البيضاوي بدأوا يفقدون بعضا من طراوتهم البدنية بالنظر للمجهود البدني الكبير الذي بذلوه منذ بداية المباراة،

الدقيقة 70 رضا الجعدي ينسل من الجهة اليسرى ويتخلص من المدافعين ليمرر نحو معترك العمليات لكن كامبوس لم يتمكن من حصر الكرة لتضيع هذه المحاولة على الفتح لإضافة الهدف الثاني.

وعانى الوداد البيضاوي كثيرا على مستوى خط الوسط الذي كان يستغله الفتح الرباطي الذي كان قريبا في كثير من اللحظات من التسجيل.

الدقيقة 74 هجمة للوداد البيضاوي من الجهة اليسرى غباغبو يمرر نحو بديع أوك الأخير يسدد بقوة داخل منطقة العمليات لكن الحارس محمد أمسيف تصدى للكرة بنجاح.

وواصل محمد أمسيف تدخلاته الناجحة أمام الهجومات التي يقوم بها الوداد هذه المرة عندما سدد الحداد من الجهة البسرى لكن أمسيف تصدى للكرة من دون أن تشكل أي خطورة عليه.

ومباشرة بعد دخوله مكان غباغبو نشط مترجي خط الهجوم حيث كان قريبا من تسجيل الهدف عندما سدد كرته لم تذهب بعيدا عن مرمى الحارس محمد أمسيف.

الدقيقة 87 يأتي الفرج من رجل زهير مترجي الذي سيتمكن من تسجيل هدف الفوز عندما توصل بكرة من بديع أوك الذي كان نشيطا في خط الهجوم والذي ساهم في العديد من المحاولات الحقيقية للتسجيل.

وإنتهت المباراة بفوز الوداد الذي مكنه من إحتلال الوصافة والفتح الرباطي في المركز الرابع