توج الرجاء البيضاوي بلقب البطولة الإحترافية وذلك بعد الفوز على الجيش الملكي، وجاء هذا التتويج بعد عناء طويل وبعد موسم إستثنائي في زمن " كورونا".
أنيس محفوظ الكاتب العام للرجاء البيضاوي يتحدث هنا عن اللقب واللحظات التي عاشها في مباراة الجيش الملكي التي كانت حاسمة ومصيرية.
ماهي إنطباعاتكم بتتويجكم بلقب البطولة؟
" تغمرنا سعادة كبيرة ونحن نتوج بلقب البطولة الذي جاء صعبا للغاية وفي ظروف إستثنائية، لقد تعذبنا من أن نصل لهذه اللحظة التاريخية، التي أسعدت كل الرجاويين، الحمد لله أن الرجاء البيضاوي عاد لمنصة التتويجات بداية على الواجهة الإفريقية عندما توجنا بكأس الكاف وكأس السوبر ثم اليوم بلقب البطولة، كل هذه المكتسبات جاءت بفضل مجهودات اللاعبين والطاقم التقني والإداري والجمهور الذي ظل مع الفريق بالرغم من كل الإجراءات والقرارات الخاصة بوباء " كورونا"، وغيابه عن الملاعب الوطنية".
هل هي بداية عودة الرجاء للألقاب؟
" بكل تأكيد الرجاء البيضاوي خلق للألقاب وخلق أيضا لإسعاد جماهيره الكبيرة والعريضة لذلك نعتبر التتويج باللقب بداية عهد جديد مع الألقاب وإنشاء الله سندافع عن كامل حظوظنا في الإستحقاقات التي تنتظرنا".
كيف عشتم أجواء المباراة؟
" بالنسبة لنا نحن أعضاء المكتب تابعنا المباراة في المنازل وعشنا ضغطا كبيرا، عيننا على مباراتنا ضد الجيش وعلى المباراة الأخرى بين الوداد والفتح ولا أكتمكم سرا كوننا عشنا الهلع والخوف والضغط خاصة عند نهاية الشوط الأول ولكن كانت ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني إستطاعوا أن ينهوا المباراة بفوز كبير مكننا من التتويج باللقب.