سُئل فرانك لامباراد بعد نهاية مباراة فريقه تشيلسي أمام مضيفه الروسي كراسنودار في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا، وهي المباراة التي فاز بها الفريق الإنجليزي بـ4 – 0. حول الخط الهجومي لتشيلسي وكان السؤال هو: سيدي هل أنت سعيد باختارات هذا المساء فيما يتعلق بخط الهجوم؟ فأجاب لامبارد قائلا: "زياش كان في قمة الجاهزية اليوم، كنت أريد استغلال إمكانياته قدر الإمكان، وقد فعل ذلك.. لقد تدرب بشكل جيد، وبرهن أنه يستحق أن ينال فرصة بدء المباراة كلاعب أساسي.. نحن في وسط دوامة ساخنة من المباريات.. وأنا سعيد جدا بما حققناه اليوم".

وكان السؤال التالي: إذن أنت سعيد لأن زياش بدأ المباراة أخيرا كلاعب أساسي. فرد لامبارد قائلا: "نعم، كان الأمر محبطا لعدم تمكنه من بدء المباريات السابقة بسبب الإصابة.. إنه لاعب ذو جودة كبيرة وشخصية هائلة.. وقد رأينا اللمحات الأولى من هذا اليوم، وهي ستتحسن بالتأكيد".

وتألق زياش خلال مباراة فريقه أمام كراسنودار، وهي أول مباراة يخوضها مع تشيلسي كلاعب أساسي، ليس فقط لأنه سجل هدفه الأول مع "البلوز" ولكن أيضا لأنه ساهم في خلق العديد من التهديدات عن طريق تمريراته التي أزعجت الفريق الروسي.