توفي صباح يومه الخميس، الإعلامي المغربي ادريس أوهاب، وذلك بعد معاناة من مضاعفات صحية بسبب فيروس كورونا. وكان الراحل قد اشتغل سابقا في القناة الثانية، كما أشرف على مجموعة من الدورات التكوينية للصحفيين.

ويعتبر أوهاب وهو من خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط، من بين أوائل الصحافيين الذين اشتغلوا بالقناة الثانية، حيث قدم أولى النشرات الإخبارية بالقناة، كما حاور مجموعة من السياسيين وساهم في انتاج مجموعة من البرامج الإخبارية.

ونعت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية الراحل بكل عبارات الحزن، مشيدة بمساره المهني وأخلاقه الرفيعة، وجاء في نعي الجمعية المغربية للصحافة الرياضية:

"تنعى الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ببالغ الحزن والأسى، رحيل الإعلامي القدير والزميل العزيز إدريس أوهاب الذي عمل لسنوات بالقناة الثانية، مجسدا طوال فترة اشتغاله بهذه المؤسسة أسمى قيم المهنية والإحترافية والزمالة القائمة على الإحترام.

والجمعية المغربية للصحافة الرياضية وهي تودع بحزن عميق، رمزا من رموز الإعلام الرياضي الوطني وقامة من القامات الفكرية والصحفية بهذا الوطن العزيز، في هذه الأيام العطرة والمباركة، فإنها تضرع لله جل وعلا أن يتغمد فقيدنا العزيز بواسع رحمته ويشفع فيه نبيه الكريم ويسكنه فسيح الجنان إلى جوار الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم عائلته الصغيرة وعائلته الإعلامية الكبيرة جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون".