لمح النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، الى امكانية العدول عن قرار الاعتزال الدولي، بعدما نشر عبر حسابه على "تويتر" صورة له بقميص المنتخب السويدي وشارة القائد، وعلق عليها "مضى وقت طويل".

وكان إبراهيموفيتش (39 سنة) قد اعتزل اللعب الدولي بعد كأس أوروبا 2016، ولم يحمل قميص المنتخب السويدي منذ ذلك الحين، لكنه أعاد الشكوك مجددا اليوم الاثنين حيال إمكانية عودته إلى التشكيلة.

وقال مدير المنتخب ستيفان بيترسون في مقابلة مع صحيفة "سبورتبلاديت" الرياضية السويدية، إنه لم يكن على اتصال مؤخرا بإبراهيموفيتش الذي يبصم على بداية رائعة مع نادي ميلان .

ADVERTISEMENTS

وبحسب الصحيفة نفسها، فإن نادي ميلان لم يتلق أيضا أي مكالمات من الاتحاد السويدي لكرة القدم بشأن اللاعب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يلمح فيها "إيبرا" إلى إمكانية عودته عن الاعتزال، فسبق أن أشار عام 2018 إلى أنه قد يعود عن قرار الاعتزال من أجل المشاركة في مونديال روسيا، لكن الاتحاد دحض تلك الفرضية في وقت لاحق.

و أثبت العملاق السويدي المخضرم ، امس الأحد مستواه المتميز عندما ساهم بإعادة ميلان إلى سكة الانتصارات المحلية ،بقيادته إلى الفوز على مضيفه اودينيزي 2-1، بعدما صنع هدفا ، وسجل خر في الدقيقة 83 من تسديدة مقصية.

ADVERTISEMENTS

ورفع إبراهيموفيتش غلته التهديفية هذا الموسم إلى سبعة أهداف، معززا صدارته للائحة الهدافين في رابع مباراة له هذا الموسم مع فريقه حيث غاب عن المباراتين الافتتاحيتين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد